مسكن |

أخبار

  • التركيز على معرض كانتون | تظهر نوافذ وأبواب Hihaus بشكل مثير للدهشة
    التركيز على معرض كانتون | تظهر نوافذ وأبواب Hihaus بشكل مثير للدهشة
    April 21, 2023

    كل الأشياء تنبض بالحياة في هذا الربيع الاستثنائي ، انتهى معرض الاستيراد والتصدير الصيني الـ133 بنجاح من 15 أبريل إلى 19 أبريل ، أعاد "معرض الصين الأول" لمعرض كانتون تجميع 10000 رجل أعمال مما يعكس الإصدار المتسارع. الاقتصاد الصيني والتنمية عالية الجودة. في معرض كانتون ، هيهاوس حملت النوافذ والأبواب منتجات وتقنيات جديدة لتحفيز التنافسية القوية والحيوية القوية لسوق النوافذ والأبواب ، وقيادة الاتجاهات الجديدة في التنمية المستقبلية للأسرة! التركيز على معرض كانتون - مظهر جديد يعد معرض كانتون أكبر وأشمل حدث تجاري دولي في الصين مع مجموعة كاملة من السلع وأفضل تأثير للمعاملات ، وهو عبارة عن منصة راقية لتعزيز التواصل والتعاون المربح للجانبين. شاركت نوافذ وأبواب Hihaus بنشاط في معرض كانتون لهذا العام ، مصرة على محرك الابتكار ، وتعزيز التنمية عالية الجودة لصناعة الأبواب والنوافذ في الصين ، مع زيادة توسيع السوق الدولية من خلال معرض كانتون كمنصة تجارية. استكشاف ما وراء البحار - تحقيق النمو معًا في موقع المعرض ، نوافذ وأبواب Hihaus مع مقدمة عن منتجات الأبواب والنوافذ المهنية ، والقوة التقنية الصلبة ، لإظهار الأداء المتفوق لمنتجات المؤسسات للمشترين في الخارج ، مع الجودة والعلامة التجارية والابتكار ومزايا الخدمة ، لجذب عدد من الأجانب المشترين لفهم الاستشارة ، الموقع شائع جدًا ، العلامة التجارية Hihaus تضرب مباشرة قلوب الناس وخرجت من الدائرة بشكل رائع! كوّن صداقات مع العالم واستفد من بعضكما البعض. تحتضن نوافذ وأبواب Hihaus السوق العالمية بثقة ، على أمل إظهار اتجاهات الفكر الدولي والمنتجات من خلال هذه الفرصة ، وتقوية التفاعل والتواصل بشكل شامل مع العملاء والمستهلكين ، وإظهار الإخلاص في "مقابلة العملاء" في جميع الجوانب لفتح السوق الدولية. في معرض كانتون ، حققنا نجاحًا كبيرًا وحصلنا على الثناء والإشادة بالإجماع من العملاء في جميع أنحاء العالم ، وأصبحنا أحد أبرز معالم المعرض ، ومرة أخرى نجعل العلامات التجارية للأبواب والنافذة الصينية تذهل العالم! بصفتها العلامة التجارية الرائدة في الصناعة ، تُظهر نوافذ وأبواب Hihaus للعالم قوة الإنتاج الرائدة ومفهوم العلامة التجارية في الصناعة ، تحمل نوافذ وأبواب Hihaus مزيجًا من أفضل تقنيات تصميم البحث والتطوير المحلية والدولية لأفضل المنتجات على الساحة ، لتظهر لزوار المعرض الكثير من حماية البيئة الخضراء المتطورة ذاتيًا والتكنولوجيا والذكاء للمنتجات الجديدة الحديثة. بفضل إمكانات الجودة الفائقة ، أصبحت منتجات أبواب ونوافذ Hihaus أكثر النجوم إشراقًا في معرض كانتون ، حيث كانت تقف بثبات في وضع "C". من بينها ، سلسلة النوافذ المنزلقة ذات المسار الثلاثة الأكثر لفتًا للنظر ، وهي النافذة المزدوجة المثالية للفتح الداخلي نوافذ الألمنيومالحب البسيط للغاية أبواب منزلقة ضيقة، وما إلى ذلك ، لإنشاء أبواب ونوافذ فائقة الجودة ، والعناية بأمن المنزل وبناء مستوى أعلى من الحياة المنزلية! في السنوات الـ 19 الماضية ، أدى نمو نوافذ وأبواب Hihaus إلى كتابة قصة تقدم التصنيع الصيني وشهد التطور السريع للتجارة الخارجية للصين ، مع رؤية دولية موجهة نحو السوق وموجهة نحو الابتكار وتطلعية ، وتطوير سوق عالمي بمنتجات عالية الجودة ، وتحسين التوزيع الدولي ، وإلهام إمكانات التجارة الخارجية للمؤسسات ، والنظر في الآفاق طويلة الأجل لأسواق النوافذ والأبواب الخارجية. في المستقبل ، ستواصل Hihaus بذل الجهود لبناء علامة تجارية وطنية خاصة بنا. من خلال موقف الابتكار والانفتاح والتعاون ، تواصل Hihaus توسيع نفوذها ومساحة التطوير في السوق العالمية ، وتوسيع تخطيطها المحتمل ، ودعم مفهوم الحرفية والتصنيع عالي الجودة ، وتعزيز التنمية عالية الجودة للمؤسسات ، وازدهار قوة قوة العلامة التجارية لاحتضان السوق العالمية بحماس أكبر ، وخلق نمو جديد!

    اقرأ أكثر
  • أخبار كبيرة: مصادقة البطل × جودة البطل | بطل العالم شو شين يوقع بنجاح كمتحدث باسم العلامة التجارية!
    أخبار كبيرة: مصادقة البطل × جودة البطل | بطل العالم شو شين يوقع بنجاح كمتحدث باسم العلامة التجارية!
    April 06, 2023

    في 31 مارس ، هيهاوس أقامت حفل توقيع للمتحدث باسم صورة علامتها التجارية في فندق بولي إنتركونتيننتال في فوشان. في قمة التسويق "Huanxin Journey ، Emperor Creates the Future" ، تم الإعلان عن بطل العالم Xu Xin كمتحدث باسم صورة العلامة التجارية ، وهو ما يمثل علامة بارزة في ترقية العلامة التجارية HIHAUS وفتح حقبة جديدة للعلامة التجارية. وشهد الحفل عائلة HIHAUS ، وشركاء التجار ، وأصدقاء وسائل الإعلام المختلفة ، ومجموعة المستهلكين العامة. شو شين ، التي ظهرت بملابس رياضية حمراء لامعة ، كانت الضيف المفاجئ في الحفل وأصبحت على الفور محط اهتمام الجمهور ، مما دفع الحفل إلى ذروته. لم تُظهر مشاركته تقديره العالي وثقته في جودة نوافذ وأبواب HIHAUS فحسب ، بل شهد أيضًا على قوة العلامة التجارية. خلال الحفل ، وقع Xu Xin ورئيس مجلس إدارة HIHAUS للنوافذ والأبواب العقد معًا ، وأعلنوا رسميًا أن Xu Xin هو المتحدث الرسمي باسم العلامة التجارية. كما قدم نسخة موقعة من مضرب تنس الطاولة للعلامة التجارية وخاض مباراة مثيرة مع السيد Wu ، رئيس HIHAUS. بالإضافة إلى حفل التوقيع ، أطلقت HIHAUS أيضًا كتابها الأبيض في اليوم العالمي للضوضاء ، والذي يهدف إلى توفير تجربة أفضل للحد من الضوضاء. تم الكشف عن أربعة منتجات جديدة ذات علامة تجارية مشتركة في القمة ، بما في ذلك سلسلة Xintu من نوافذ بابية حديثة، سلسلة Xinhui من النظام الضيق للغاية باب انزلاقي من الألومنيوم، وسلسلة Xinyue من النوافذ المزدوجة التي تفتح إلى الداخل ، وسلسلة Xinrui من أبواب الرفع والانزلاق المتوسطة الضيقة. أثارت هذه المنتجات إعجاب الجميع بميزاتها القوية المتمثلة في تقليل الضوضاء والعزل الحراري ومقاومة الرياح والأمطار وجماليات عالية. بصفته لاعب تنس طاولة من الطراز العالمي يُعرف باسم "اليد اليسرى الذهبية" وأقوى لاعب مجداف مستقيم ، يجسد Xu Xin روح تنس الطاولة التي لا تستسلم أبدًا ، وتسعى دائمًا للتميز وتتسلق أعلى باستمرار. التعاون بين Xu Xin و HIHAUS هو تطابق مثالي لروح البطل في السعي لتحقيق التميز وثقافة المؤسسة المتمثلة في الحرفية والجودة. في مقابلة ، أشاد Xu Xin بالمنتج وقوة العلامة التجارية لأبواب ونوافذ HIHAUS ، والتي يستخدمها لضمان نوم عالي الجودة كل يوم. وأكد أن الأبواب والشبابيك لديها عازل للصوت ، وعازل للحرارة ، ومظهر عصري يلبي جماليات المستهلك. سيساعد التعاون بين بطل تنس الطاولة العالمي Xu Xin والعلامة التجارية عالية الجودة للأبواب والنافذة ، HIHAUS ، تحت شعار "Champion x Quality" ، على تعزيز صورة العلامة التجارية ، والوعي بالمنتج ، وإنشاء منتجات ذات جودة عالية للبطولة ، وإنشاء شركة رائدة العلامة التجارية ، وتمكين أداء الجهاز من الانفجار.

    اقرأ أكثر
  • كيف يمكنك تحويل منزلك إلى مساحة معيشة عصرية وأنيقة؟
    كيف يمكنك تحويل منزلك إلى مساحة معيشة عصرية وأنيقة؟
    April 03, 2023

    - اكتشف أحدث الاتجاهات في النوافذ والأبواب المصنوعة من الألمنيوم المعروضة في منطقة مبهرة هيهاوس "6.0 New Product Showroom" واتخذ الخطوة الأولى نحو إنشاء منزل أحلامك. في يوم المعرض ، رئيس مجموعة HIHAUS ، السيد Wu Sibing ، رئيس جمعية الأبواب والنافذة في Guangdong ، السيد Xu Sheng ، رئيس ونائب رئيس HIHAUS Doors and Windows ، السيد Wu Shangrong و Ms حضر Xie Zhiling ، وكذلك مساعد الرئيس ، السيد Zeng Jun ، وغيرهم من القادة رفيعي المستوى من المقر الرئيسي وخبراء الصناعة وممثلي التجار البارزين من جميع أنحاء البلاد وشهدوا الافتتاح الرائع لـ "6.0 New". معرض المنتجات "، حدث كبير في صناعة الأبواب والنوافذ المصنوعة من الألومنيوم! بدأ الاحتفال بأداء رقصة الأسد المثير ، تلاه كلمة من رئيس مجلس الإدارة وو سي بينغ ، الذي أعرب عن أنه بعد ستة أشهر من التخطيط والتحضير ، تمت ترقية قاعة المعرض الجديدة بصورة راقية لإبراز قوة العلامة التجارية. مصنعنا ، وتمكين التجار ، وتحسين القدرة التنافسية للسوق في نوافذ وأبواب من الألومنيوم سوق. وفي النهاية ، تمنى لجميع الضيوف وعائلاتهم وأصدقائهم عملًا مزدهرًا وفيرًا. "في عام 2023 ، هيهاوس نوافذ وأبواب الصين يجب أن يفوز ، وسوف يفوز بالتأكيد! " أعرب رئيس جمعية الأبواب والنوافذ في قوانغدونغ ، السيد شو شنغ ، عن أخلص ترحيب لجميع الضيوف والأصدقاء من جميع مناحي الحياة الحاضرين. قال السيد Xu ، "تم افتتاح صالة عرض HIHAUS للأبواب والنوافذ من الجيل الجديد 6.0 بنجاح ، مما أدى إلى إنشاء مساحات معيشة مريحة وعالية الجودة بأبواب ونوافذ من الألومنيوم! العرض الفعال لقدرات HIHAUS للإبداع والتطوير. في المستقبل ، ستركز HIHAUS على المنتج البحث والتطوير ، وبناء العلامة التجارية ، وبناء القنوات ، وتوسيع مساحة تطوير أكبر ، وخلق مستقبل أفضل بموقف جديد ، وتحقيق تنمية طيران! " دفع حفل قص الشريط الأجواء الاحتفالية إلى ذروتها ، حيث قام القادة والضيوف بقص الشريط بشكل مشترك على خشبة المسرح ، مع تطاير شرائط ملونة ، ورنين التحية ، وترديد صدى التهاني في جميع أنحاء المكان. فتح المقص الذهبي الطريق لرحلة جديدة وأشار إلى الافتتاح الكبير لـ HIHAUS "6.0 New Product Showroom" ، وهي خطوة حاسمة في تحقيق قيمة العلامة التجارية لـ HIHAUS Doors and Windows في سوق الأبواب والنوافذ المصنوعة من الألومنيوم. مع عروض رقصة الطبل والأسود المدوية والمذهلة ، شهدنا معًا حفل الافتتاح الاستثنائي هذا! وتواصلت مراسم رقصة الأسد المهيبة مع رئيس مجلس الإدارة السيد وو سيبينغ ، وافتتح الحفل بطقوس تنقيط العين ، والتي أعطت لمسة مرموقة للأسد النائم ، ترمز إلى إعطاء الحياة والدلالة على الثروة والازدهار اللانهائي. كما أشارت مراسم "قطف الخضر" اللاحقة إلى أن السعادة تحل بنا ، وسوف نرتقي إلى آفاق جديدة مع كل خطوة. نقلت رقصة الأسد التهاني والتمنيات الطيبة لشركة HIHAUS للأبواب والشبابيك من أجل عمل مزدهر وفير في سوق النوافذ والأبواب المصنوعة من الألومنيوم. بعد الحفل ، رتب المقر الرئيسي لهايوس للضيوف لزيارة صالة عرض الصور الجديدة. شرح كبار القادة الافتتاح الكبير لصالة العرض الجديدة من الجيل السادس وقدموا المنتجات الجديدة والشائعة لأبواب ونوافذ Hihaus الألومنيوم واحدة تلو الأخرى. لم يُظهر هذا قوة علامة Hihaus التجارية في سوق الأبواب والنوافذ المصنوعة من الألومنيوم فحسب ، بل أعطى أيضًا منتجات الأبواب والنوافذ فلسفة بسيطة للحياة ودمج المنتجات في المساحة الداخلية. يؤدي استخدام الضوء والظل والجبال والمياه والنباتات الخضراء والعناصر الأخرى إلى إنشاء نظام مكاني جديد ويخلق مساحة جميلة من الحياة والبيئة الطبيعية. تم إنشاء أحدث تصميم لصالة عرض المحطة الطرفية من الجيل السادس بمظهر عالٍ ومعايير عالية ومتطلبات عالية. خلال الزيارة إلى صالة عرض HIHAUS الجديدة من الجيل السادس ، أعجب جميع الضيوف والوكلاء وقادة الصناعة بمفاهيم التصميم المتطورة وعروض المنتجات المبتكرة في HIHAUS "6.0 New Product Showroom". من خلال توفير مزيج فريد من الجودة والجماليات والأداء ، تواصل HIHAUS Doors and Windows وضع معايير جديدة للصناعة ومساعدة العملاء على إنشاء منازل أحلامهم.

    اقرأ أكثر
  • أبواب النوافذ HIHUAS في معرض كانتون الثالث والثلاثين لعام 2023
    أبواب النوافذ HIHUAS في معرض كانتون الثالث والثلاثين لعام 2023
    March 20, 2023

    معرض كانتون 133 هو معرض تجاري دولي أقيم في قوانغتشو ، الصين. إنه واحد من أكبر وأشمل المعارض التجارية في العالم ، ويضم مجموعة واسعة من المنتجات من مختلف الصناعات مثل الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والآلات وأدوات الأجهزة ومواد البناء والمزيد. يقام المعرض عادة مرتين في السنة - في الربيع والخريف - ويستقطب الآلاف من العارضين والزوار من جميع أنحاء العالم. نظرًا لوباء COVID-19 ، أقيم المعرض عبر الإنترنت في عامي 2020 و 2021 ، لكنه عاد إلى تنسيقه التقليدي غير المتصل بالإنترنت للطبعة 133 في ربيع عام 2023. هناك العديد من المنتجات المتعلقة بالبناء التي سيتم عرضها في المرحلة 1 من معرض كانتون 133. تعتبر مواد البناء وأدوات الأجهزة من بين فئات المنتجات التي سيتم عرضها خلال هذه المرحلة. يمكن لزوار المعرض أن يتوقعوا العثور على مجموعة واسعة من مواد البناء مثل السيراميك والأحجار والألواح والأرضيات ومواد التسقيف ، بالإضافة إلى العديد من أدوات الأجهزة مثل الأدوات الكهربائية والأدوات اليدوية والملحقات. بالإضافة إلى هذه المنتجات ، يمكن أيضًا عرض الآلات المتعلقة بالبناء مثل الحفارات واللوادر والجرافات والمعدات الثقيلة الأخرى خلال المرحلة الأولى. ونحن ، أبواب نوافذ Hihaus ، نركز على الراقية نوافذ ألمنيوم, أبواب المنيوم، الحائط الساتر ، الدرابزين الزجاجي ، الباب الخشبي ، باب المرآب ، في انتظار القدوم لزيارتنا ، وإعداد الهدية الصغيرة إذا كان لديك أي طلب في متناول اليد نتطلع إلى مقابلتك قريباً في معرض كانتون !!

    اقرأ أكثر
  • قوة المرأة المطلقة - كوني الأفضل
    قوة المرأة المطلقة - كوني الأفضل
    March 14, 2023

    أروع يوم في شهر مارس ، سيتم تنفيذ الجمال حتى النهاية. في 8 مارس ، يوم المرأة ، أقامت Hihaus سلسلة من الأنشطة للاحتفال مع السيدات الجميلات. في الساعة 5:00 مساء يوم 8 مارس ، بدأ البرنامج برئيسة الشركة جيسي أعربت عن تحياتها وتمنياتها الصادقة لجميع سيدات الشركة ، قائلة إن جميع سيدات الشركة يتمتعن بقوة حازمة ولطيفة في الحياة والعمل ، وكانوا مستحقين. ورود. الهدايا والأعياد الغذائية أعدت هيهاوس هدايا رائعة للعطلات للسيدات وتمنى لها مظهرًا جميلًا. كان هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الأطعمة اللذيذة ليستمتع بها الجميع ، مثل الكعك والحلويات اللذيذة واللذيذة وطبق السوشي اللذيذ والبيتزا المعطرة والدجاج المقلي والأسياخ. ما تم تقديمه في المشهد لم يكن طعامًا فحسب ، بل كان أيضًا شركة مليئة بالقلب والمودة. أوراق اللعب الممتعة للفوز بالهدايا يمكن أن يرتدوا مكياجًا رائعًا ، ولكن أيضًا يرتدون الزي العسكري. يمكنهم الصعود إلى القمر ، ولكن يمكنهم أيضًا كسر الأمواج! لا يحتاجون إلى تعريف ، بغض النظر عن العمر. يظهرون نورهم في مختلف المجالات! قوة المرأة المطلقة ، كوني الأجمل! إجازة سعيدة لجميع آلهة هيهاوس!

    اقرأ أكثر
  • جولة في مصنع عملاء جنوب إفريقيا في ورشة HIHAUS
    جولة في مصنع عملاء جنوب إفريقيا في ورشة HIHAUS
    February 20, 2023

    14 فبراير هو يوم خاص للأزواج ، ولكنه أيضًا يوم خاص لـ HIHAUS. لدينا عميل مشروع 100 فيلا تطير من جنوب إفريقيا لزيارتنا. من خلال الاجتماع في الوجه ، نعرف كل واحد أكثر من التواصل عبر الإنترنت. خلال اجتماعنا ، ناقشنا المشروع ونقدم أيضًا بعض التقدم ، لا يزال هناك بعض الوقت لتأكيد مشروع الفلل ، لكننا نعتقد أن ما نوصي به كان مفيدًا جدًا لعملائنا. كما في عام 2023 ، سيكون القدوم إلى الصين أكثر سهولة ، فنحن هنا في انتظاركم جميعًا لزيارتنا وجهًا لوجه.

    اقرأ أكثر
  • نتمنى لك التوفيق في البداية
    نتمنى لك التوفيق في البداية
    February 13, 2023

    تم دعم جميع الأعضاء بالفعل لبدء العمل بأسلوب جديد ومليء بالحماس لبدء رحلة جديدة. يبدأ العام الجديد برحلة جديدة معًا. تقدم الأسود البركات للاحتفال ببداية العام الجديد. لا يزال الجو الاحتفالي للعام الصيني الجديد قويا. لكن رحلة جديدة بدأت! نتمنى لك جميعًا في نوافذ وأبواب Hihaus حظًا سعيدًا في بداية عام 2023! فلنعمل معًا لتحقيق المزيد من النجاح في عام 2023! السيد وو ، رئيس نوافذ وأبواب Hihaus، ألقى خطابًا لبدء العام وقاد الإدارة العليا للشركة إلى تقديم البخور والصلاة على البركة ، وقطع الخنزير الذهبي ، وللأسد لتقطيع العيون. نتمنى أن تكون السنة الجديدة مزدهرة ومزدهرة ، وأن نصل إلى آفاق جديدة! الصنوج والطبول تزدهر وأسود الحظ ترقص. أتمنى لكم سنة مزدهرة! نعمل بجد لتحقيق أهدافنا! حظا سعيدا مع الحزمة المحظوظة! كل حزمة محظوظة تمثل الرعاية والبركة. كما أنه يحمل توقعات أعضاء Hihaus للعام الجديد. لنحظى معًا بمستقبل مشرق في عام 2023. عام جديد ، بداية جديدة. نعمل بجد لتحقيق أهدافنا! بدأت الرحلة الجديدة ، جميع موظفي Hihaus ابدأ مرة أخرى وحقق اختراقًا جديدًا وخلق مجيدًا جديدًا!

    اقرأ أكثر
  • HIHAUS العودة إلى العمل
    HIHAUS العودة إلى العمل
    February 01, 2023

    عدنا للعمل !! نشارككم هنا جميعًا عن كيفية ترحيبنا بيوم عملنا الأول: 1. "فتح البوابة" المغلف الأحمر في كل يوم عمل أول بعد احتفالية الربيع ، سيساعد تمويلنا رئيسنا في إعداد الأموال المحظوظة 2. شخص متزوج يعطي مظروف أحمر يجب على جميع المتزوجين إعطاء المغلف الأحمر للحصول على رغبات الشخص الذي يتلقى أموال الحظ وهنا ، HIHAUS ، أتمنى لكم عامًا مزدهرًا وناجحًا من Rabbit.

    اقرأ أكثر
  • مهرجان ربيع سعيد
    مهرجان ربيع سعيد
    January 13, 2023

    مهرجان ربيع سعيدأتمنى أن يكون لدينا جميعًا أفضل عام جديد وبداية جيدة.ستنطلق ورشة العمل الخاصة بنا من 10 يناير إلى 5 فبراير ، وستعود للعمل في 6 فبراير.خلال العطلة ، لا يزال مهندسنا هنا ليقدم لك التوصية.نتطلع إلى تعاوننا الأول لعام 2023.

    اقرأ أكثر
  • تحميل العام الجديد 2023 (بداية جيدة من هذا العام)
    تحميل العام الجديد 2023 (بداية جيدة من هذا العام)
    January 09, 2023

    كما يقول المثل ، فإن بداية جيدة تجعل العام. وفي HIHAUS ، يحالفنا الحظ في تحميل شحنتين في الأسبوع الأول من باب شبابيك HIHAUS. 2 20GP من أبواب النوافذ لعملاء الولايات المتحدة الأمريكية. بما في ذلك sunroom للشرفة ، باب قابل للطي للمدخل ، باب متأرجح يقع في غرفة المعيشة. الثاني هو 40HQ لبلد جزيرة: ريونيون هذا مشروع 3 فلل ، معظمها زجاج مثبت بباب انزلاقي ، كما هو عاصف ، يتم إضافة مصراع دوار أمام الباب المنزلق. يتم تحميل الكثير من البضائع ، نظرًا لأن الصين ستحتفل بالعام الصيني الجديد في 21 يناير ، وستتوقف ورشة العمل الخاصة بنا في 7 يناير. لا يزال هناك 3 + حاوية تحتاج إلى الشحن .. آمل أن يجلب تحميل الحاوية الكامل المزيد من الحظ ومشاركة كل شيء لك. مرحبا بك في اتصل بنا للحصول على أحدث تصميم وعناصر 2023.

    اقرأ أكثر
  • كتالوج باب المرآب هاوس 2022
    كتالوج باب المرآب هاوس 2022
    January 12, 2023

    لا تتردد في التحقق من الكتالوج الخاص بنا ، أو قم بزيارة موقعنا صفحة المنتج لمزيد من التفاصيل.

    اقرأ أكثر
  • مرحبًا بأول أيام الشتاء
    مرحبًا بأول أيام الشتاء
    December 23, 2022

    هذا الموسم لتجعل منزلك دافئًا ومريحًا ومبهجًا 22 ديسمبر هو أول أيام الشتاء في عام 2022 ، وينتهي أيضًا أسابيع ديسمبر. في المنطقة الباردة ، وهي مغطاة بالفعل بالثلوج الكثيفة ، تتجمع العائلة معًا لتناول الوجبة اللذيذة والساخنة في المنزل. وبالنسبة لـ HIHAUS ، على الرغم من أن Covid هذه الأيام سمحت لنا بالعمل في المنزل ، إلا أن الزملاء الأثرياء ما زالوا يعملون بجد في المكتب. ولدينا حفل صغير لهذا اليوم الخاص. ننتهي من الاحتفال ، دعونا نرحب بالميحات ورأس السنة الجديدة. عن طريق البدء في استخدام HIHAUS Quality نوافذ مقاومة للشتاء أبواب.

    اقرأ أكثر
1 2 3 4 5

A total of5pages

اترك رسالة
اترك رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن.

مسكن

منتجات

whatsApp

اتصل